سياسة الخصوصية واتفاقية الإستخدام

 

البنود العامة

 

  • البند الاول :. تعتبر اتفاقية الاستخدام بمثابة عقد ملزم بين العميل والشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات وتطبق علي كافة العملاء والمستخدمين ويجب التزام الطرفين بها .
  • البند الثانى :. التعامل مع الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات  عن طريق مركز خدمة العملاء فقط ولا علاقة لنا بأى ايميلات حتى وان كانت تحمل اسم الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات  .
  • البند الثالث :. تتعهد الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات  بالحفاظ على سرية معلومات العميل كجزء أساسي من نظام المؤسسة وسياستها.
  • البند الرابع :. فى حالة رغبة العميل فى التنازل عن الخدمة لشخص اخر يتوجب تقديم طلب عن طريق مركز خدمة العملاء وارفاق صورة مكتوبة بخط اليد مرفق معها صورة من الهوية الوطنية لكلا الطرفين .
  • البند الخامس :. يمنع منعا باتا التعامل بأسلوب غير لائق مع الدعم الفنى او المبيعات وإلا سيعرضك ذلك لإيقاف الخدمة نهائيا إذا كنت عميل سابق لدينا.
  • البند السادس :. تعتبر الهوية الوطنية الوثيقة الاساسية لاثبات ملكية العضوية المضاف بها الخدمة ، وعليه تطلب عند اي ضياع او ادعاء او طلب تعديل على حساب العضوية.
  • البند السابع :. في حالة استقبال الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات  شكوى ، ضد اي معلومات سواء كانت تخص اقسام الاستضافة او النطاقات او الدعم الفني ، وبحثت في الشكوى ما يستحق التحقيق والتحري ، يتم تجميد الخدمة ، وابلاغ طرف الخصام ، حتى يحل موضوع الأدعاء.
  • البند الثامن :. اي تعامل خاص ببيع او شراء أي خدمة فنية او تجارية مقدمة من قبل الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات  لا تعتمد ان لم تكن عن طريق النظام الالكتروني او احد افرع الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات .
  • البند التاسع :. تصل لجميع العملاء فاتورة الكترونية توضح المستحقات المالية التابعة لهم ويحدد النظام فترة معينة وفي حالة عدم السداد خلال هذه المدة يقوم النظام بغلق الخدمات تلقائيا ومن ثم حذفها ان لم يتم الدفع ولا يحق للعميل المطالبة بنسخ احتياطية او معلومات عن الخدمة.
  • البند العاشر :. في حالة كون العميل غير قادر على الالتزامات المالية يتم رفع الموضوع للإدارة لطلب استثناء والحصول على فترة سماح للسداد ونقوم بدارسة الطلب واعطاء الرد للعميل سواء بقبول الطلب او رفضه حسب ما تراه الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات .
  • البند الحادى عشر :. بمجرد قيام العميل بتقديم طلب للخدمة المطلوبة يصبح ملزوما بهذه الاتفاقية فى حالة قرائته او عدم قرائته لها و لايحق له ب أى حال من الاحوال طلب استرجاع الاموال المدفوعة .
  • البند الثانى عشر :. يمنع منعا باتا رفع ملفات تخالف الشريعة الاسلامية ( اهل السنة السنة والجماعة ) , وفى حالة حدوث ذلك سيتم سحب الخدمة دون ادنى مسؤلية علي الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات .
  • البند الثالث عشر :. الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات لا تتحمل الأضرار الناتجة عن كوارث طبيعية كالاعصارات وانقطاع كيابل الاتصال أو الحريق أو كل ما شابه.
  • البند الرابع عشر :. تعتبر البنود السابقة هي البنود العامة لكافة الخدمات ينشق منها بنود فرعية لكل خدمة ويلتزم العميل بالاتفاقية الخاصة بالخدمة المطلوبة.
  • البند الخامس عشر :. يحق لادارة الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات تعديل او اضافة بند حسب مجريات السوق .

 

البنود الخاصة بإستضافة المواقع

 

  • البند الاول :. يمنع منعا باتا استعمال الإغراق (الفلود) او الرسائل الالكترونية المزعجة ( spam ) او رفع شيلات وملفات اختراق او استخدام المساحة كصفحات مزورة لجهات تجارية وفي حالة حدوث ذلك سيتم سحب الاستضافة دون ادني مسئولية على الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات .
  • البند الثانى :. يحق للشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات حذف أي ملف او برنامج يسبب أضرار أمنية بالسيرفر أو المواقع الأخرى دون الرجوع الى العميل .
  • البند الثالث :. تستخدم الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات نظام كلاود والمسؤل عن عدم قيام موقع بتخطي النسبة المخصصة له لضمان عدم التأثير علي باقى العملاء من حيث الاستهلاك بما لا يزيد عن 10 % من موارد الخادم .
  • البند الرابع :. الدعم الفني يقتصر علي حل المشاكل التي تكون بسبب الخادم كفتح دوال معينة اذا رأت الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ان هذه الدوال لن تؤثر علي حماية الخادم .
  • البند الخامس :. الدعم الفني لا يعني الدعم الفني لموقع المستضيف ، فالمستضيف هو المسئول المباشر عن دعم وصيانة مواقعه وسد ثغراتها وكل ما يتعلق بها.
  • البند السادس :. في حالة طلب المستضيف خدمة خارج نطاق الدعم الفني للاستضافة , عليه بطلبها عن طريق التذاكر المدفوعة والتي عادة ما تكون بأسعار رمزية للعملاء.
  • البند السابع :. يحق للشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات إيقاف المواقع المستضافة لديها بأى وقت لصيانة أو تجديد الخوادم . مما يضمن أفضل خدمة للعملاء بشكل دائم .
  • البند الثامن :. الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ليست مسئولة عن الأعطال الذي يكون لها علاقة بطرف أخر مثل مزودي خدمة الانترنت الخاصة بالعميل ، أو جهاز العميل المستخدم او ما شابه.
  • البند التاسع :. على كل من يريد نقل موقعه إلى الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، فعليه احضار نسخة احتياطية على رابط خارجي، او وضع معلومات استضافته السابقة بصورة صحيحة مع تأكده من امكانية اخذ نسخة احتياطية منها.
  • البند العاشر :. إن أى محاولة للتسلل إلى خوادم الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات و إختراق مواقع العملاء من خلال موقعك قد يؤدى إلى حذف موقعك نهائيا من الخادم ( السيرفر ) و في حال وجود ملفات ضارة بالموقع ( شيلات ) يتم حذفها من الموقع و تنبيه العميل . و إذا تم إكتشاف ملفات ضارة مرة أخرى بالموقع يتم حذف الموقع نهائيا من الخادم ( السيرفر ) .
  • البند الحادى عشر :. تقوم خوادم الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات بأخذ نسخة احتياطية بشكل تلقائي ( يومي – اسبوعي – شهرى ) وهذا الباك اب خاص بالشركه يمكن استرجاعه للعميل بمبلغ 15 دولارسنوي عدا المواقع التى تستخدم مساحة اكثر من 15 جيجا ويكون الباك اب الخاص بها مسؤلية العميل .
  • البند الثاني عشر :. استضافة المواقع لا تصلح لاستضافة مراكز التحميل حيث تحتاج الى سيرفرات خاصة بها .
  • البند الثاث عشر :. في حالة طلب العميل نسخة احتياطية ، يتوجب عليه فتح تذكرة بقسم الدعم الفنى للاستضافة .

 

البنود الخاصة باستضافة الريسيلر

 

  • البند الاول :.لا يمكن للعميل توجيه او تفويض عملائه للتعامل باسمه مع الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ويشترط ان يكون التعامل من خلال شخصه فقط
  • البند الثانى :. يمنع منعا باتا استعمال الإغراق (الفلود) او الرسائل الالكترونية المزعجة ( spam ) او رفع شيلات وملفات اختراق او استخدام المساحة كصفحات مزورة لجهات تجارية وفي حالة حدوث ذلك سيتم سحب الاستضافة دون ادني مسئولية على الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات.
  • البند الثالث :. يحق للشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات حذف أي ملف او برنامج يسبب أضرار أمنية بالسيرفر أو المواقع الأخرى دون الرجوع الى العميل .
  • البند الرابع :. تستخدم الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات نظام كلاود والمسؤل عن عدم قيام موقع بتخطي النسبة المخصصة له لضمان عدم التأثير علي باقى العملاء من حيث الاستهلاك بما لا يزيد عن 10 % من موارد الخادم .
  • البند الخامس :. يحق للشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ايقاف اي موقع فاق استهلاكه لموارد الخادم ما يزيد عن 10% ، ويلزم العميل باصلاح هذا الخلل لاعادة تشغيل هذا الموقع.
  • البند السادس :. الدعم الفني للريسيلر يقتصر علي حل المشاكل التي تكون بسبب الخادم كفتح دوال معينة اذا رأت الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ان هذه الدوال لن تؤثر علي حماية الخادم و يشتمل ايضا علي نقل مواقع العملاء .
  • البند السابع :. الدعم الفني لا يعني الدعم الفني لموقع المستضيف ، فالمستضيف هو المسئول المباشر عن دعم وصيانة مواقعه وسد ثغراتها وكل ما يتعلق بها.
  • البند الثامن :. في حالة طلب المستضيف خدمة خارج نطاق الدعم الفني للريسيلر , عليه بطلبها عن طريق التذاكر المدفوعة والتي عادة ما تكون بأسعار رمزية للعملاء.
  • البند التاسع :. يحق للشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات إيقاف المواقع المستضافة لديها بأى وقت لصيانة أو تجديد الخوادم . مما يضمن أفضل خدمة للعملاء بشكل دائم .
  • البند العاشر :إن أى محاولة للتسلل إلى خوادم الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات و إختراق مواقع العملاء من خلال موقعك قد يؤدى إلى حذف موقعك نهائيا من الخادم ( السيرفر ) و في حال وجود ملفات ضارة بالموقع ( شيلات ) يتم حذفها من الموقع و تنبيه العميل . و إذا تم إكتشاف ملفات ضارة مرة أخرى بالموقع يتم حذف الموقع نهائيا من الخادم ( السيرفر ) .
  • البند الحادى عشر :. تقوم خوادم الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات بأخذ نسخة احتياطية بشكل تلقائي ( يومي – اسبوعي – شهرى ) عدا المواقع التى تستخدم مساحة اكثر من 15 جيجا ويكون الباك اب الخاص بها مسؤلية العميل .
  • البند الثاني عشر :. استضافة الريسلرات لا تصلح لاستضافة مراكز التحميل حيث تحتاج الى سيرفرات خاصة بها .
  • البند الثالث عشر :.في حالة طلب العميل نسخة احتياطية ، يتوجب عليه فتح تذكرة بقسم الدعم الفنى للريسيلر .
  • البند الرابع عشر :. فى حالة طلب العميل ايقاف الخدمة قبل موعد انتهاء اشتراكه او قامت الادارة بايقاف خدمته لمخالفة اتفاقية الاستخدام وبنود الاتفاق فليس له الحق بالمطالبة بباقى مبلغ الاشتراك .

 

البنود الخاصة باستضافة السيرفرات المشتركة

 

  • البند الاول :.لا يمكن للعميل توجيه او تفويض عملائه للتعامل باسمه مع الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ويشترط ان يكون التعامل من خلاله شخصه فقط
  • البند الثانى :.العميل مسؤل عن الخطة التى يقوم بطلبها واذا لم تكفي احتياجه فتقع المسؤلية علي العميل , ويمكنه الترقية فى اى وقت مع دفع الفرق بين الخطتين فقط .
  • البند الثالث :. لسنا مسؤلين عن الاخطاء الناتجة من عبث العميل بالسيرفر واذا كان السيرفر مدار نتوقف عن ادارته فور علمنا بوجود طرف ثان يعمل علي ادارة السيرفر .
  • البند الرابع :. يجب دفع مبلغ التجديد قبل الموعد بيوم واحد علي الاقل .
  • البند الخامس :. محظور تركيب برامج الدي جي شات وشات الجافا بكافة أنواعه علي السيرفرات المشتركة أنها تسبب استهلاك عالي للموارد.
  • البند السادس :. لا يحق للعميل استهلاك المعالجات بنسبة اكثر من 25 % واذا تخطي هذه النسبة يحق لنا ايقاف السيرفر مؤقتا .
  • البند السابع :. فى حالة احتياج العميل لطلب استثنائي لعدم قدرته علي الدفع فى الميعاد المحدد يتوجب تقديم طلب للادارة و بشترط الحصول علي الموافقة عليه لكي لا يتوقف السيرفر .
  • البند الثامن :. في حالة رغبة العميل فى الغاء السيرفر يتوجب تقديم الطلب قبل 3 ايام علي موعد التجديد.

 

البنود الخاصة باستضافة السيرفرات الكاملة

 

  • البند الاول :. استلام العميل للسيرفر يعتبر إقرار منه بكامل المسئولية عن سيرفره و ما يدور بداخله ، وكذلك ما يحتويه من مواقع و مواد.
  • البند الثانى :. العميل مسؤل عن الخطة التى يقوم بطلبها واذا لم تكفي احتياجه فتقع المسؤلية علي العميل , ويمكنه الترقية فى الشهر التالي اذا كان الاشتراك شهري.
  • البند الثالث :.لسنا مسؤلين عن الاخطاء الناتجة من عبث العميل بالسيرفر واذا كان السيرفر مدار نتوقف عن ادارته فور علمنا بوجود طرف ثان يعمل علي ادارة السيرفر .
  • البند الرابع :. يقتصر الدعم الفني لعملاء السيرفرات الكاملة علي عمل الخادم وحل مشاكله الرئيسية فقط.
  • البند الخامس :. يجب دفع مبلغ التجديد قبل الموعد ب 3 ايام.
  • البند السادس :. فى حالة احتياج العميل لطلب استثنائي لعدم قدرته علي الدفع فى الميعاد المحدد يتوجب تقديم طلب للادارة و بشترط الحصول علي الموافقة عليه لكي لا يتوقف السيرفر .
  • البند السابع :. كافة سيرفراتنا تعمل بالقطاع الاوروبى  والمصري وذلك لضمان سرعة تصفح واتصال افضل بمنطقة الشرق الاوسط ولا نتعامل مع القطاع الامريكى او اى قطاع اخر الا بطلب مسبق من العميل .
  • البند الثامن :. في حالة رغبة العميل فى الغاء السيرفر يتوجب تقديم الطلب قبل 5 ايام علي موعد التجديد.
  • البند التاسع :. تلتزم الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات بارسال اشعارات قبل موعد تجديد الخدمة بفترة لا تقل عن اسبوع .

 

البنود الخاصة بالدعم الفنى

 

  • البند الاول :. التعامل مع الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات عن طريق مركز خدمة العملاء فقط ولا علاقة لنا بأى ايميلات حتى وان كانت تحمل اسم الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات.
  • البند التانى :. فى حالة رغبة العميل فى التنازل عن الخدمة لشخص اخر يتوجب تقديم طلب عن طريق مركز خدمة العملاء وارفاق صورة مكتوبة بخط اليد مرفق معها صورة من الهوية الوطنية لكلا الطرفين .
  • البند الثالث :. يمنع منعا باتا التعامل بأسلوب غير لائق مع الدعم الفنى او المبيعات وإلا سيعرضك ذلك لإيقاف الخدمة نهائيا إذا كنت عميل سابق لدينا.
  • البند الرابع :. تعتبر الهوية الوطنية الوثيقة الاساسية لاثبات ملكية العضوية المضاف بها الخدمة ، وعليه تطلب عند اي ضياع او ادعاء او طلب تعديل على حساب العضوية.
  • البند الخامس :. فى حالة فتح العميل تذكرة للدعم الفنى يلتزم العميل بعدم اضافة اى ردود ليست ضرورية طالما لم يمر على اخر رد بالدعم الفنى 24 ساعة .
  • البند السادس :. يلتزم العميل بوضع بياناته كاملة عند فتح تذكرة للدعم الفنى بالخانات المخصصه لها لسهولة انجاز العمل فى اسرع وقت .
  • البند السابع :. يحق للدعم الفنى غلق اى تذكرة طالما لم يتم ارفاق البيانات بالحقول المخصصه عند فتح التذكرة .
  • البند الثامن :. يلتزم العميل بان تكون بياناته الموجوده بخدمة العملاء صحيحة وان يكون على اطلاع دائم بالبريد المسجل لدينا حيث تصل اليه كافة التنيهات بكافة انواعها الي هذا البريد .